شركة العربة الشاحنة والمقطورة.
+86-137 9310 8666        Info@TrailerBull.com
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » مدونة او مذكرة » تعليم التكنولوجيا » ما هي مقطورة نصف مقطورة!

ما هي مقطورة نصف مقطورة!

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2018-04-02      المنشأ:محرر الموقع

ما هي مقطورة نصف مقطورة!

ما هو نصف مقطورة



Aشبه مقطورةهوجراربدون محور أمامي. في الولايات المتحدة، يستخدم المصطلح أيضا للإشارة إلى مزيج شاحنة وشبه نصف مقطورة، أمقطورة جرار.[1]

يتم دعم نسبة كبيرة من وزن نصف مقطورة من قبلوحدة جرار، أو مجموعة محورية للانفصال المعروفة باسمدوللي، أو الذيل مقطورة أخرىوبعد عادة ما يتم تجهيز نصف مقطورة مع معدات الهبوط (الساقين التي يمكن خفضها) لدعمها عند فك ضغطها. العديد من العربات نصف المنفوقة لديهم عجلات قادرة على إلغاء الانفصال تماما وهي ملائمة أيضا[2](إعادة تحديد الموقع) لإزعاج الحمل بشكل أفضل لتحمل عوامل وزن عجلة القيادة.[3]نصف مقطورات أكثر شعبية للنقل منمقطورات كاملة، والتي لها محاور الأمامية والخلفية. يتم الاستشهاد بسهولة بدعم كواحدة من المزايا الرئيسية نصف الشخصية. غالبا ما تسمى جرار الطرق إلى جانب مقطورة نصف مقطورةشاحنة نصف مقطورةأو \"شبه \" في أمريكا الشمالية وأستراليا،شاحنة مفصليةأو \"artic \" في المملكة المتحدة.

وتسمى نصف مقطورة مع وحدتين مقطورةب-الزوجي(الإنجليزية الأسترالية) أوTandem جرار مقطورات,[4] منصات جنبا إلى جنب، أوالزوجي(الإنجليزية الأمريكية). مصطلحات أخرى تستخدم \"ب قطار\"أو (عندما يكون هناك ثلاثة مقطورات أو أكثر) \"قطار الطريق\". مزيج مزدوج مقطورة ممكن مع استخدامدوللي، أو \"محول دوللي \" (الإنجليزية الأسترالية والأمريكية)، أساسا واحد إلى ثلاثة محاور إضافية وضعت تحت الجزء الأمامي من نصف مقطورة ثانية. يتم توصيل أول مقطورة أول وحدة الطاقة باستخدام اقتران العجلة الخامسة للجرار أثناء توصيل المحول Dolly، المرفقة بالفعل إلى نصف مقطورة الثانية، بأول مقطورة نصف مقطورة مع ربطة الطبيب. في اللغة الإنجليزية الأسترالية، تسمى وحدة الجرار A \"Prime-Mover \"، ومعروف مزيج من PRIME-MOVER والمقطورة باسم A \"نصف مقطورة \"، \"شبه \" أو مفردة.


الخصائص


Inالنقل البري، نصف المقطورات ساندمقطورات كاملةبسبب مرونتهم. يمكن أن تكون مقطورات مقترنة ومكتشفتها بسرعة، مما يتيح لهم تحويلها للتحميل وتراجعها بين المستودعات. إذا فشلت وحدة الطاقة، يمكن لجرار آخر استبداله دون إزعاج البضائع.

بالمقارنة مع مقطورة كاملة، فإن مقطورة نصف مقطورة متصلة بوحدة جرار أسهل في الاتجاه المعاكس، لأنه يحتوي على نقطة تحول واحدة فقط (اقتران)، في حين أن مقطورة كاملة تحتوي على نقطتين تحولين (الاقتران وعباراتالتعلق). الجرارات الخاصة المعروفة باسمشاحنات تحويلةأو شاحنات النقل المكوكية يمكن بسهولة مناورة المناورة نصف المقطورة في مستودع أو تحميل وتفريغ العبارات. قد ترفع هذه الجرارات اقتران إحياء الساقين مقطورة الأرض.

يتم التعبير عن شاحنة جامدة ومقطورة كاملة داخل منطقة منطقة الشحن، لذلك يمكن أن يكون نصف مقطورة منطقة شحن مستمرة أطول. لهذا السبب، يمكن أن يسقط نصف مقطورة كائنات أطول (سجلات، الأنابيب، الحزم، مسار السكك الحديدية). هذا يعتمد على التشريعات؛ في بعض الدول الأوروبية، يمكن أن يكون مقطورة كاملة طالما كانت مقطورة نصف مقطورة. ومع ذلك، نظرا لأن شاحنة جامدة أطول من جرار نصف جرار، فإن هذا يزيد من الطول الكلي للمجموعة، مما يجعلها أقل قدر من المناورة.

اقتران العجلة الخامسة

تحتوي مركبة القطر على لوحة توصيل واسعة تعرف باسماقتران العجلة الخامسةانسحب إلى هيكلها الذي تقع فيه مقطورة نصف مقطورة والمحاور. نظرا لأن الجرار يعكس تحت مقطورة، فإن Kingpin تحت الجزء الأمامي من مقطورة تنزلق إلى فتحة في Skidplate، وفكي العجلة الخامسة بالقرب منها. يجب على السائق رفع أرجل المقطورة يدويا، وزوجينairbrakeخطوط وكابلات كهربائية. بعض المقطورات ذات المحددة المنخفضة مثل Lowboys / اللوادر المنخفضة ونقل السيارات لديهم معدات هبوط تعمل بالكهرباء بسبب التخليص المنخفض بالضرورة تحظر معدات الهبوط التقليدية.


أنواع

تم تصميم أنواع مختلفة من العربات نصف المقطورة أن تسقط شحنات مختلفة.

العروض المشتركة 8 أقدام (2.44 م)،[5]و 2.6 متر (102.36 في).[6]بشكل عام، يستخدم معظم مقطورات نوع أمريكا الشمالية محورين مع مراكز مزدوجة الإطارات التي يبلغ مجموعها 8 عجلات، في حين أن معظم مقطورات النوع الأوروبية تستخدم ثلاثة محاور مع مراكز واحدة للإطارات التي يبلغ مجموعها 6 عجلات، مع وجود أحد المحاور التي تتمكن من رفعها للحصول على أحمال أخف وزنا وتوفير ارتداء الإطارات والفرامل ومحور المحور. تم تجهيز جميع المقطورات الحديثة الطويلة تقريبا بموجب حارس خلفي من الخلف لمنع السيارات من تجاوز الحافة الخلفية للمقطورة، ومعظمها أيضا حراس منتخب جانبي لنفس السبب. هناك أيضا خلافات أصغر أخرى فيما يتعلق بعمق Kingpin والإضاءة وأقفال الأبواب، وإن كانت معظم شاحنات الجرارات التي بنيت معظمها يمكن أن تحمل معظم أنواع المقطورة بغض النظر عن القارة التي بنيت عليها والاختلافات فيها.

  • مربع أو شاحنات العربات هي النوع الأكثر شيوعا. إنهم ببساطة ببساطة صندوق معدني على عجلات مع بعض الأبواب على الظهر، على الرغم من أن البعض يقدم أبواب وصول إضافية على الجانبين. أطوال قياسية في أمريكا الشمالية هي 28 قدم 0 في (8.53 م)، 32 قدم 0 في (9.75 م)، 34 قدم 0 في (10.36 م)، 36 فورت 0 في (10.97 م)، 40 قدم 0 في (12.19 م) 45 قدم 0 في (13.72 م)، 48 قدم (15 م)، 53 فورت 0 في (16.15 م) و 57 قدم 0 في (17.37 م).[6]بسبب أقصى قدر من لوائح الطول والحاجة إلى تعظيم البضائع داخل اللوائح المذكورة، فإن جميع العربات نصف المقطورة الأوروبية تقريبا هي 13.60 م في الطول (44 فورت 7 و 7/16 في).

  • مقطورات بالحافلةيتم تغييرها إلى وحدة جرار لتشكيل حافلة مقطورة، بديل بسيط لبناء حافلة صلبة.

  • مقطورات حاملة السياراتاحمل سيارات متعددة، عادة سيارات جديدة من الشركة المصنعة. في الولايات المتحدة وأماكن أخرى، غالبا ما تحمل شركات السيارات في كثير من الأحيان سيارات مستعملة أيضا. يمكن أن تحمل المتغيرات المماثلة شاحنات الرفع الشوكة والمركبات التجارية الخفيفة والجرارات الزراعية. يتم استخدام الإصدارات ذات الطابق واحد للمركبات الكبيرة.

  • Conestoga مقطورات هي شكل خاص من مقطورة مسطحة مع سقف مرن قابل للسحب والحركة المستخدمة لتحمل قطع كبيرة من المعدات التي لا يمكن رفعها إلا بواسطة رافعة علوية، ولكنها تحتاج أيضا إلى حماية من الطقس أثناء العبور.

  • ستارة Siders.أو Tautliners مشابها للمقطورات المربعات باستثناء الجوانب هي الستائر المنقولة مصنوعة من النسيج المقوى المغطى بطلاء مقاوم للماء. لوضعها بطريقة أخرى، من الأساس مقطورة مسطحة مع حماية ديناميكية وجو إضافية بالإضافة إلى مزيد من الأمان الحمولة. لديهم عموما نظام تقييد الأشرطة وأباطل كل قدم (30 سم) أو نحو ذلك للحفاظ على الستار ضيق وعضار العناصر. أيضا بعض البوابات القابلة للإزالة مثبتة في مقطورة، للمساعدة في تعزيز الحمل ومنع الانتفاخات. الغرض من Sider Sider هو الجمع بين الأمن ومقاومة الطقس للمقطورة مربع مع سهولة تحميل مسطحة. ستارة Siders هي واحدة من أكثر أنواع مقطورات شيوعا في أوروبا.

  • مقطورات Drop-deck (أو مقطورة خطوة الإطار) لها أرضية تنخفض مستوى مرة واحدة واضحة من وحدة الجرارات؛ الأنواع الأكثر شيوعا من مقطورات Drop-deck Brockbeds هي Siders Stars

  • يحتوي Double Deckers أو Deckers على طابق ثاني ثابت أو مفصل أو متحرك لتمكينهم من حمل المزيد من البضائع المنقرة. بشكل عام، يمكن أن يحمل ديكر مزدوج 40 منصات منصات، على عكس 26 مقابل مقطورة قياسية. تعد مقطورات الطابق المزدوج عموما بناءا خطوة للإطار مع الأغلبية كونها إما صندوقا أو سيدرز ستارة، مع وجود مقطورات مربع إما تحتوي على سطح السفينة ثابتة أو منقولة (عائمة) من الجوانب الستارة التي تحتوي على سطح ثان ثابت أو متوقف؛ يتأرجح هذا السطح الثاني عموما في وضع أسفل طول المقطورة، ويمكن تقسيمه إلى قسمين أو ثلاثة للسماح بمرونة تحميل أكبر. في أستراليا، يعرفون عن مقطورات الميزانين أو الطوابق الميزانية لفترة قصيرة.

  • السائبة الجافة (\"ناقلات مسحوق البريطانية) المقطورات تشبه ناقلات كبيرة، ولكنها تستخدم للأسمنت والرملالباريتالدقيق والمواد الجافة الأخرى.

  • مقطورات التفريغ (\"البريطانية \" القلهرة) هي مقطورات يمكن أن تثار فيها نهاية واحدة للسماح للبضائع (غالبا ما تكون مواد البناء أو المنتجات الزراعية) لزلاء الطرف الآخر. عادة ما يتوقف في الخلف ويتم رفعه في المقدمة، ولكن يتم استخدام مقطورات تفريغ جانبية أيضا.

  • تتكون Flatbeds من مجرد أرضية للحمل والقضبان الجانبية القابلة للإزالة وحصص الحاجز أمام حماية الجرار في حالة تحول الحمل. يمكنهم نقل أي شيء تقريبا يمكن تكديسه وعلى مربوطه.

  • المقطورات الاستردادية متشابهة في تصميم الإطار إلى صندوق المقطورات، ولكن دون أي نوع من القدرة التي تحمل البضائع المتكاملة لأنها مصممة لتحمل مجموعة متنوعة من المعاييرحاويات الاستردادية

  • تستخدم مقطورات الماشية في نقل الماشية مثل الماشية والخيول والخنازير والأغنام، وما إلى ذلك بشكل عام، لديهم مستويين (أو ثلاثة من أجل Hogs) لتعظيم القدرة.

  • lowboy.(\"البريطانية / الأسترالية \" Low-loader) مقطورات هي نوع من مسطحة، حيث تكون أرضية الحمل بالقرب من الأرض قدر الإمكان، الأكثر استخداما لاستخدام المعدات الثقيلة والرافعات والجرافات، إلخ.

  • مقطورات الثلاجةهي مقطورات مربع مع وحدة التدفئة / التبريد (Reefer) جدران معزولة مرفقة، وتستخدم للمنتجات الحاشية والأطعمة المجمدة واللحوم والزهور وما إلى ذلك. ليس شائعا تماما ولكن يتم إنتاجها أيضا في نماذج Tautliner مع ستائر أكثر سمكا للحفاظ على درجات الحرارة المتقلبة وبعد

  • مقطورات دبابات الثلاجةمعزولون جيدا أو مبردة للأطعمة السائلة السائبة، مثل السكر السائل أو الماء أو النبيذ أو الحليب أو العصائر.

  • Sidelifter. تحتوي نصف مقطورات على رافعات هيدروليكية مثبتة على طرفي الهيكل مما يسمح بتحميل حاويات الشحن وتفريغها دون الحاجة إلى رافعة شوكية أو معدات أخرى مناولة الحاويات. المعروف أيضا باسم Sideloader.

  • هيكل دباباتأو \"صهاريز \" تستخدم مقطورات لسوائل النقل مثلالغازولينوالكحولأو أنواع مختلفة من الغازات. إنهم متشابهون من حيث المبدأ في المقطورات بين الأجهزة الاستردادية ولكن مع وجود إطار مختلف تماما يهدف إلى إرفاقه بمضرب سائل أو غاز، وبالتالي الاسم. تم تصميم بعضها بمركز تقليل من الثقل لضمان زيادة الاستقرار. بشكل عام محمل مع القدرة على استرداد أي بخار النفايات لأسباب تتعلق بالسلامة.

تم تأسيس G.E.T بهدف إنشاء"المستقبل اللوجستي الخاص المحتمل ".

رابط سريع

اتصل بنا الآن

أكثر >>
No 1، Range Road، الصين (جينان) منطقة التجارة الحرة الطائرية، جينان الصين (250000)
اترك لنا رسالة
ترك رسالة
Copyright © GENEAL EAST CO.,LTD. All rights reserved